منوعات

تردد قناة mbc العراق 2019 ام بي سي العراق على نايل سات وعرب سات بصيغة (HD – SD)

ننقل لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا تردد قناة mbc العراق، كما نسعى دائما لتقديم كافة التفاصيل والمستجدات المتعلقة بتردد قناة ام بي سي العراق 2019، والتي ينتظر انطلاقها من خلال القمر المصري النايل سات وأيضا قمر عرب سات بصيغة HD – SD عالية الجودة ومميزة. ونستمر متابعينا الكرام في نقل ومتابعة تردد mbc العراقية، ومن المنتظر أن تطلق باقة MBC قناة mbc العراق المخصصة في المحتوى الترفيهي التلفزيوني الهادف لكافة أفراد العائلة.

تردد قناة mbc العراق 2019

تقوم باقة قنوات mbc الأشهر عبر الفضائيات على التطور والسعي وفق الخطة الخمسية الهادفة والتي من شأنها التطوير والرقي، كما تشمل خطتها إطلاق قناة mbc العراقية عبر الفضائيات والتي ترمي إلي تقديم المحتوى الترفيهي والراقي للمشاهدين.

تردد ام بي سي العراقية 2019

لقد جاء إطلاق قناة “ام بي سي العراق” الجديدة في نطاق حرص باقة قنوات mbc على التأكيد في علاقتها بالمشاهد العراقي الشأن الذي ينعكس في برامجها الأولى وتقديمها محتوى عراقي مميز، سواء من جانب البرامج أو المسلسلات أو الكوميديا، ومن المنتظر أيضا أن تقدم الخطة البرامجية للقناة الكثير من المفاجآت أثناء شهر رمضان المبارك مع توليفة عراقية قيمة والتي سوف يتم الإعلان عنها.

تردد قناة mbc العراق

قال الرئيس التنفيذي للقناة “سام بارنيت” نحن نسعى وفقا لخطة التطور والنمو لباقة قنوات ام بي سي، وأشار أن قناة mbc العراقية، سوف تلبي عبر شبكتها البرامجية كل متطلبات المشاهد العراقي سواء من جانب المحتوى الإعلامي المميز الذي يفضله الجمهور العراقي بكافة الفئات العمرية، أو من جانب التكامل الفني والجودة في الصوت والصورة والتقنية التي تستعمل أفضل المعايير العالمية بواسطة أبرز الكفاءات والخبرات.

mbc العراق 2019

من المنتظر أن تقدم قناة ام بي سي العراق 2019 باقة من البرامج الترفيهية في إطار الكوميديا الاجتماعية وسوف تتضمن الخطة البرامجية لقناة ام بي سي العراقية كل من:
“كومه d” إنها كوميديا تشبه “ست كوم” حيث تشتمل كل حلقة فقرة ثابتة وأخرى متغيرة أما عن البطولة فهي لمجموعة من النجوم وهم (آلاء حسين، وسولاف، إياد راضي، وإحسان دعدوش، وعلي جابر) إلي جانب مجموعة آخرى من النجوم.
برنامج “سهراية” مع المتألق حاتم العراقي حيث أنه برنامج فني غنائي يكون في إستضافة باقة من القامات العراقية في الأدب والشعر والتدوين والطرب والكثير من المجالات في مناقشة لسرد أعمالهم وحياتهم على النحو العام والخاص.
برنامج “الليلة ويه دعدوش”ويستعرض البرنامج مجموعة من الحوارات والأحداث والمواقف.
برنامج “بث نكات” ويقدمه باقة من نجوم الكوميديا (صباح الهلالي، وباسم البغدادي، وياسر سامي، وماجد الياسين)
برنامج “بيت بيوتي” ويستعرض موضوعات خاصة بالسيدات عبر الحديث عن كل ما يهم المرأة في جوانب الموضة والتجميل والأزياء ورعاية الأطفال.
والآن ننقل لكم متابعينا في كل مكان، ولكل من يبحث عن تردد قناة mbc العراق، طريقة ضبط واستقبال التردد عبر الجداول المرفق أدناه وذلك عبر القمر المصري النايل سات استعدادا للاستمتاع بكل برامج القناة والتي سوف تبدأ رسميا في 17 نوفمبر المقبل.

تردد قناة mbc العراق على النايل سات

القمر الصناعي تردد القناة الدرجة القطبية معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
نايل سات 201 HD 12226 MHz 7 غرب أفقي 27500 5/6
نايل سات 201 SD 11938 MHz 7 غرب عمودي 27500 5/6

تردد قناة mbc العراق على العرب سات

القمر الصناعي تردد القناة الدرجة القطبية معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
عربسات بدر6 MHz 11862 26 شرق عمودي 27500 4/3

قناة mbc العراق

تجدر الإشارة إلي أن أول بث للقناة سوف يكون يوم الجمعة 15 فبراير، وذلك عبر أمسية فنية في مهرجان شتاء طنطورة في المملكة العربية السعودية ويحييها كل من النجم كاظم الساهر والفنانة إلهام المدفعي. نستمر معكم متابعينا بنقل كل المستجدات الخاصة بتردد قناة mac العراقية 2019 على النايل سات، حيث نتعرف سويا على تردد القناة المنتظر انطلاقها اليوم بصيغة عالية الجودة،  الآن تستطيعون ضبط التردد عبر الجدول السابق، ونحن نتابع معكم انطلاق القناة العراقية mbc للاستمتاع بمتابعة برامج القناة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى