منوعات

أفضل الأماكن للزيارة في ماليزيا

أفضل الأماكن للزيارة في ماليزيا، إذا تم منح الدول للتنوع ، فإن ماليزيا سوف تحتل المرتبة الأولى. ليس فقط ماليزيا بوتقة من الثقافات العرقية، بل هي أيضا مزيج من عادات ومذاهب وأديان مختلفة تتعايش معا بسلام. من مجموعات الجزر الكبيرة إلى الجبال ، والمرتفعات الخصبة والغابات الاستوائية المطيرة ، إن جغرافيا البلاد متنوعة بعض الشيء. ما هو أكثر من ذلك ، ماليزيا هي دولة فريدة من نوعها في ذلك تنقسم إلى اثنين من اليابسة الرئيسية. تحتل غرب ماليزيا النصف الجنوبي من شبه جزيرة مشتركة مع تايلاند ، في حين يقع بحر الصين الجنوبي في شرق ماليزيا ، على جزيرة بورنيو. تركز هذه النظرة العامة على أفضل الأماكن للزيارة في ماليزيا على معالمها الثقافية والتاريخية والطبيعية. للحصول على إحصاءات في أشهر الجزر والشواطئ في ماليزيا.

أفضل الأماكن للزيارة في ماليزيا

كوتا بهارو :
غالبًا ما يستخدم كوتا بهارو العديد من المسافرين الذين يزورون جزر بيرهينتيان الجميلة كمحطة للتوقف ، ويقدم سحره الفريد ومناطق الجذب والتسوق والمأكولات. تقع في شبه جزيرة ماليزيا بالقرب من حدود تايلاند ، كوتا بهارو هي عاصمة ولاية كيلانتان. يدور الكثير من الحياة في كوتا بهارو حول أسواق المدينة الصاخبة والتي يعتبر السوق المركزي الأكبر فيها. محاطاً بمقاهي وشوارع مزدحمة مليئة بالتريشاوس القديمة ، يعج السوق المركزي بصالات الطعام المحلية للنساء العاملات وبيع الفواكه والخضروات الملونة.

قادت ميلاكا :
موقعًا مهمًا على الطريق البحري المزدحم بين الهند والصين على الساحل الغربي لماليزيا ، وحكمت على مدى قرون بين الحكومات الهندية والبرتغالية والبريطانية والهولندية. ونتيجة لذلك ، أصبحت هذه المدينة الماليزية الحديثة اليوم واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في ماليزيا المليئة بالهندسة المعمارية والثقافة والتقاليد والمأكولات التي تعكس تراثها الغني. تتميز المستوطنة البرتغالية في ميلاكا بفيلات ساحرة وبقايا قلعة قديمة ، بينما تتميز المنطقة الهولندية ببعض أقدم العمارة الهولندية في الشرق.

مرتفعات كاميرون:
توفير هروب بارد من حرارة الأراضي المنخفضة ، تعتبر مرتفعات كاميرون في جبال تيتيوانجسا واحدة من أقدم الوجهات السياحية في ماليزيا. تم تطوير هذه الحديقة الجميلة بسحر حديقة إنجليزية ، وتوفر مناظر طبيعية غزيرة وغابات وبحيرات وحياة برية واستجمام في الهواء الطلق. وبصفتها رئيسة منتجي الشاي والزهور في ماليزيا ، تنتشر مرتفعات كاميرون في مزارع الشاي المترامية الأطراف ومزارع الأزهار الملونة. العديد من هذه المنشآت مفتوحة للجمهور. تتوفر العديد من ملاعب الغولف التصويرية للاعبي الغولف.

مرتفعات كاميرون:
توفير هروب بارد من حرارة الأراضي المنخفضة ، تعتبر مرتفعات كاميرون في جبال تيتيوانجسا واحدة من أقدم الوجهات السياحية في ماليزيا، تم تطوير هذه الحديقة الجميلة بسحر حديقة إنجليزية ، وتوفر مناظر طبيعية غزيرة وغابات وبحيرات وحياة برية واستجمام في الهواء الطلق. وبصفتها رئيسة منتجي الشاي والزهور في ماليزيا ، تنتشر مرتفعات كاميرون في مزارع الشاي المترامية الأطراف ومزارع الأزهار الملونة. العديد من هذه المنشآت مفتوحة للجمهور. تتوفر العديد من ملاعب الغولف التصويرية للاعبي الغولف.

كوتا كينابالوبوتو / فلانيجان:

عاصمة ولاية صباح في بورنيو الماليزية ، تعتبر كوتا كينابالو وجهة سياحية سريعة النمو نظرًا لقربها من الجزر الاستوائية والغابات المطيرة وملاذات الحياة البرية والحدائق الوطنية وأطول قمة في ماليزيا ، جبل كينابالو. يُعرف Kota Kinabalu بـ KK من قِبل السكان المحليين ، ويضم مركز مدينة صغير يضم عددًا من المعالم والنصب التذكارية والمرصد الذي يوفر إطلالات رائعة على المدينة. على بعد دقائق فقط من المدينة ، يمتاز تونكو بخمس جزر صغيرة مثالية للغطس والغوص والسباحة.

كوتشينغفليكر / بيتر جرونمان:

تعتبر كوتشينغ أكبر مدينة في جزيرة بورنيو ، وهي قاعدة شهيرة لاستكشاف غابات بورنيو المطيرة ودولة ساراواك. ومع ذلك ، يوفر كوتشينغ الكثير من السياح لرؤية وقيامه أثناء إقامتهم ، من معالم المعالم السياحية التاريخية إلى الأسواق الصاخبة والترفيه في الهواء الطلق. تقع المدينة على ضفاف نهر ساراواك وتتميز بواجهة بحرية ذات مناظر طبيعية خلابة توفر إطلالات على المعالم التاريخية مثل قلعة مارغريتا وقصر أستانا. يتميز Kuching Civic Center بكونه سقفًا على شكل مظلة ، ويحتوي على قبة فلكية ومنصة عرض تقدم مناظر جوية رائعة.

بينانغ:

تقع جزيرة Penang في مضيق Malacca قبالة الساحل الشمالي الغربي لماليزيا ، وتُعد وجهة سياحية شهيرة نظرًا لمدينة جورج تاون التاريخية والتنوع الطهي الغني. وقد أدى موقعها على طول أحد أكثر طرق الشحن سافرًا في العالم إلى غمر بينانغ بمجموعة غنية من الثقافات والهندسة المعمارية والمأكولات. لن تكتمل الزيارة إلى بينانغ بدون ركوب تريشاو أو التجول حول عاصمة الجزيرة ، جورج تاون ، لرؤية العمارة الاستعمارية البريطانية والمعابد الصينية والهندية التاريخية.

كوالا لمبور:

قبل أقل من مائتي سنة ، كانت كوالالمبور مجرد مدينة هادئة تعدين القصدير في غرب ماليزيا. واليوم ، ازدهرت هذه القرية النائمة نفسها في العاصمة الفيدرالية للبلاد وأكبر عاصمة لها. تُعرف هذه المدينة النابضة بالحياة باسم KL من قبل السكان المحليين ، وهي بوتقة انصهار ثقافي ، مشهورة بمناطحاتها السحابية الرائعة ومناظرها الصاخبة للتسوق وتناول الطعام. لا يحتوي KL في الواقع على مركز مدينة بل على عدة محاور للنشاط. يتميز الحي الاستعماري السابق بالعمارة المميزة وساحة Merdeka الرائعة. تشاينا تاون هو مركز سياحي مزدحم في حين يقدم Golden Triangle الوجه العصري للمدينة ، مع أبراج Petronas الشهيرة كمبنى مدهش للغاية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى