أخبار مصر

تحذيرات عاجله من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال بيان رسمي صادر عنها عن تفاصيل طقس الـ 5 أيام القادمة، خلال الفترة اعتبارً من اليوم الثلاثاء الموافق الـ 30 يناير 2024 وحتى يوم السبت الموافق 3 فبراير 2024.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يوجد انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، بالإضافة لوجود فرص لسقوط الأمطار بنسب متفاوتة من حيث الشدة على المناطق الشمالية من البلاد حتي محافظة القاهرة الكبرى، كما يزيد نشاط حركة الرياح على بعض المناطق، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، ويؤدى هذا أيضا لاضطراب بحركة الملاحة البحرية بالبحر المتوسط.

طقس الثلاثاء 30 يناير 2024

كما يتوقع سقوط أمطار بغزارة على بعض المناطق المطلة على السواحل الشمالية الغربية، والمناطق الشمالية من الوجه البحري خلال فترات متقطعة، بالإضافة لسقوط أمطار متوسطة بنسبة 40% على بعض المناطق المطلة على السواحل الشمالية الشرقية تمتد لأمطار خفيفة بنسبة حدوث30% على المناطق الجنوبية من الوجه البحري على فترات متقطعة.

بالإضافة لزيادة نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والمناطق والمدن المطلة على الوجه البحري والسواحل الشمالية والمناطق الجنوبية من سيناء، والمناطق الشمالية من الصعيد خلال فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 31 يناير 2024

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطة لغزيرة على مناطق المطلة على السواحل الشمالية والمناطق الشمالية بالوجه البحرى تمتد لخفيفة على المناطق الجنوبية من الوجه البحري ومناطق وسط سيناء، والصحراء الغربية خلال فترات متقطعة بنسبة حدوث 40% تقريبًا، وتكون رعدية في بعض الأحيان.

كما يزيد نشاط الرياح على مناطق القاهرة الكبرى والمناطق والمدن المطلة على الوجه البحري والمناطق المطلة على السواحل الشمالية والمناطق الجنوبية من سيناء والمناطق الشمالية من الصعيد خلال فترات متقطعة.

طقس الخميس 01 فبراير 2024

وأشار الخبراء لتوقعاتهم بسقوط أمطار متوسطة لغزيرة على المناطق المطلة على السواحل الشمالية ومدن ومناطق شمال الوجه البحري تكون رعدية خلال بعض الأحيان على المناطق الجنوبية من الوجه البحري خلال فترات متقطعة، بالإضافة لزيادة نشاط الرياح على القاهرة والمدن والمناطق التابعة للوجه البحري والسواحل الشمالية والمناطق الجنوبية من سيناء والمناطق الجنوبية في البلاد خلال فترات متقطعة.

طقس يومي الجمعة والسبت 2، 3 فبراير 2024

يتوقع سقوط أمطار متوسطة على المناطق المطلة على السواحل الشمالية والمناطق الشمالية من الوجه البحرى تمتد لخفيفة على بعض مناطق الجنوبية من الوجه البحري خلال فترات متقطعة.

إقرأ أيضًا: تحذر هام من الإسكان لأصحاب وحدات سكن لكل المصريين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى