أخبار التكنولوجيا

حماية المستهلك تحذر من شاحن منتشر في مصر يسبب حريق وصدمات كهربائية

حماية المستهلك تحذر من شاحن إيكيا يسبب حريق وصدمات كهربائية، حيث حذر جهاز حماية المستهلك خلال بيان رسمي صادر عنه، من شاحن USB ASKSTORM 40 واط، لونه رمادي غامق، حيث أطلقت شركة “إيكيا” حملة استدعاء للشاحن بسبب الحرق الحراري بالإضافة لخطر الصدمات الكهربائية، ورقم ها المنتج “50461193”.

إقرأ أيضًا:

حماية المستهلك تحذر من شاحن إيكيا يسبب حريق وصدمات كهربائية

حيث نوهت شركة “إيكيا” بحسب البيان الرسمي الصادر عن جهاز حماية المستهلك، بأنه يرجى مالكي هذا المنتج التوقف فورًا عن استخدامه والاتصال بالشركة من أجل استرداد المبلغ الكامل.

تأتي تلك الخطوة من قبل الشركة للإطمئنان على جودة المنتج وفاعلية المنظومة، وحرصًا من “جهاز حماية المستهلك” على سلامة وأمن المستهلكين بالسوق المصري المحلي، وبالتالي فإن الشركة المالكة للعلامة التجارية بمصر اتخذت كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية واستدعاء الشاحن “USB ASKSTORM 40” ذو اللون الرمادي الغامق.

حيث أن هناك أضرار كبيرة تلحق بكامل طاقة الشاحن أو ينكسر بعد لفه على الشاحن أو إلتوائه عدة مرات بعد فترة طويلة من الاستخدام، مما يتسبب في تلف الكابل أو حدوث حروق حراريةوصدمات كهربائية، لهذا سيتم استرجاع الشاحن، ويمكن التعرف على الشاحن المذكور من خلال رقم موديله التالي، “1/ 40 / ICPSWO”، الموجود على الملصق المدرج بالجزء الخلفي من الشاحن.

كيفية التعامل مع شاحن إيكيا

  • يمكن إرجاع الشاحن من أي متجر من المتاجر التابعة لـ “IKEA”مع استرداد المبلغ بالكامل، ولا يشترط إثبات وصل الشراء ” أي تقديم فاتورة الشراء”.
  • ولمزيد من المعلومات بشأن الشاحن، يرجي زيارة الموقع الإلكتروني لشركة إيكيا التالي، “www.IKEA.eg” أو الاتصال على الخط الساخن التابع للشركة المالكة، “16576”.
  • وفي حالة وجود شكوى أو مُخالفة، يُرجى الاتصال على الخط الساخن الخاص بجهاز حماية المستهلك، “19588” من أي خط أرضي، أو إرسال الشكوى عبر خدمة الواتسآب على الرقم التالي، “01000000329”.

إقرأ ايضًا: لمواجهة غلاء الأسعار..ضوابط من حماية المستهلك تيسيرًا على المواطنين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى