أخبار الرياضة

طبيب المنتخب يعلن مفاجأة بشأن إصابة إمام عاشور

طبيب المنتخب يفجر مفاجأة بشأن إصابة إمام عاشور، التي تعرض لها اللاعب في الـ 22 من شهر إبريل السابق 2023، فإصابة اللاعب إمام عاشور تعد كبيرة، وطبيب المنتخب الأول الدكتور محمد أبو العلا كشف كافة التفاصيل عن الإصابة وفترة العلاج وأوضح الوضع الصحي الراهن للاعب.

كشف طبيب المنتخب الأول الدكتور محمد أبو العلا، خلال تصريحات إعلامية عن تفاصيل إصابة اللاعب إمام عاشور، حيث أعلن أن اللاعب يعاني من إصابة كبيرة بعد إصابته بقطع في العضلة الخلفية.

وأكد أن فترة علاج اللاعب كبيرة تستغرق حوالي 10 أو 12 أسبوعًا، وأضاف أنه من المفترض عودة اللاعب للملاعب قريبًا، جاءت تلك التصريحات من طبيب المنتخب الأول عبر برنامج ” جمهور الثالثة” الذي يتم بثه عبر القناة الفضائية أون تايم سبورتس 2″.

وأوضح أن إصابة اللاعب إمام عاشور التي تعرض لها يوم الـ 22 من شهر أبريل اللسابق هي عبارة عن قطع بوتر العضلة الخلفية، وهي من نوع الإصابات التي تعد الكبيرة نوعًا ما، تحتاج لفترة علاج طويلة كما أوضح من 10 لـ 12 أسبوع للتعافي منها منذ وقت حدوثها، وأكد أن هناك تواصل وتعاون دائم بينه وبين نادي ميتلاند بشأن إصابة اللاعب، وما يخص كافة التفاصيل ببرنامجه العلاجي.

وأكد الدكتور أبو العلا، إن اللاعب إمام عاشور التزام بشكل كبير بالبرنامج التأهيلي والعلاجي له بشكل كبير جدًّا، وحصل على فترات الراحة المتفق عليها في الغالب، وواصل أن اللاعب بات قريبًا للغاية للعودة للملاعب من جديد خلال الأيام القليلة القادمة بعد تعافيه من الإصابة.

وشدد أن أمور اللاعب الطبية أصبحت خلال الفترة الراهنة على ما يرام، ويتم متابعة تطورات الحالة الصحية واللياقة البدينة للاعب بشكل يومي، واختتم تصريحاته أن هذا النوع من الإصابات لا يعد مزمنًا، وشدد على تعافي اللاعب إمام عاشور من الإصابة سريعًا.

اللاعب إمام عاشور

اللاعب إمام عاشور هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز خط الوسط لنادي ميتلاند الدنماركي، بدأ مشواره بقطاع الناشئين بنادي غزل المحلة، وتم تصعيده للفريق الأول بالمحلة وانتقل لحرس الحدود لمدة 3 مواسم، ووقع اللاعب في الـ 4 من شهر أغسطس 2019 لنادي الزمالك.

يتميز اللعب بامتلاكه رؤية وسرعة مما يمكنه من التقدم للإمام والارتداد للخلف بسرعة فائقة، كما يتميز اللاعب بتمريرات رائعة للمهاجم مما يجعل المباريات التي يشارك بها تتميز بروح القتال العالية والأداء الجيد، ويمتلك اللاعب كتلة عضلية كبيرة مما تجعله قوي البنيان، ويجيد قطع الكرة مما يعكس تفوقه في المواجهات الفردية، كما يتميز اللاعب بقوة التصويبات.

إقرأ أيضًا: برنامج حساب المواطن بالسعودية وشروط التسجيل الجديدة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى