أخبار مصر

عدد أيام إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص.. موعد إجازة العيد في مصر

موعد إجازة العيد في مصر، وعدد أيام إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص، حيث تفصلنا أيام قليلة عن حلول عيد الفطر المبارك 2024، وتزيد معدلات البحث للعديد من الموظفين العاملين في القطاع العام والخاص عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك وعدد أيامها، وسيوضح موقع مصر 365 كافة التفاصيل عن إجازة عيد الفطر المبارك للعاملين في القطاعين العام والخاص.

موعد إجازة العيد في مصر.. عدد أيام إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص

ينتظر العاملين بالقطاع العام في الدولة والعاملين في القطاع الخاص صدور قرار رئيس الحكومة خلال الأيام القليلة القادمة لتحديد عدد أيام أجازة عيد الفطر المبارك 2024 للموظفين العاملين بالقطاع العام، إما بالنسبة لعدد أيام إجازة العاملين في القطاع الخاص فسيصدر بها قرار من وزير العمل لتحديد موعدها وعدد أيامها.

موعد عيد الفطر 2024

أوضحت الحسابات الفلكية التي قام بها خبراء المعهد القومي للبحوث الفلكية أن موعد عيد الفطر المبارك 2024 سيكون يوم الأربعاء الموافق الـ 10 من شهر أبريل الجاري، ويحصل جميع موظفي الدولة على إجازة رسمية خلال فترة العيد.

فمن المتعين أن تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك 2024 للموظفين من يوم الأربعاء الـ 10 من شهر أبريل على أن تستمر لمدة 5 أيام أي حتى يوم الأحد الموافق الـ 14 من أبريل 2024، وتكون إجازة عيد الفطر أو الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر للموظفين في القطاعين العام والخاص تبعًا لنصوص قانون العمل الصادر تحت رقم 12 لعام 2003.

ترحيل إجازة عيد الفطر المبارك 2024

فمن المتوقع أن يتم ترحيل إجازة يوم الجمعة الموافقة لثالث أيام العيد إلى يوم الأحد أو تقديمها ليوم الثلاثاء كما يحدث مع العطل الرسمية التي تتزامن مع الإجازات الأسبوعية، وبهذا يتوقع حصول الموظفين على 5 أيام متتالية إجازة عيد الفطر المبارك 2024.

موعد صلاة عيد الفطر 2024

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن صلاة عيد الفطر المبارك للعام الجاري 2024 ستكون في تمام الساعة الـ 5:59 صباحًا حسب التوقيت المحلي لمحافظة القاهرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى