أخبار مصر

تحذيرات عاجلة من الأرصاد الجوية بشأن طقس الساعات المقبلة

تحذيرات هامة وعاجلة من الأرصاد الجوية، حيث أعلنت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم، أن درجات الحرارة ستنخفض اعتبارًا من اليوم وتستمر في مسارها نحو الانخفاض خلال الأيام القليلة القادمة، حيث من المتوقع أن يزيد إحساسنا ببرودة الطقس خلال الفترة القليلة القادمة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

إقرأ أيضًا:

تحذيرات هامة وعاجلة من الأرصاد الجوية

وأضافت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس من المتوقع أن تكون مستقرة بشكل كبير على أغلب محافظات البلاد بشكل كبير، ولكن يتوقع زيادة فرص سقوط الأمطار على المناطق المطلة على السواحل، ولكنها ستكون أمطار خفيفة إلى متوسطة.

وحذرت مع استمرار ظهور الشبورة المائية بشكل كثيف خلال ساعات الصباح الباكر، والتي قد تصل في بعض الأحيان لحد الضباب على بعض المناطق القريبة من المناطق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية، ومن ثم يجب توخي الحيطة والحذر عند قيادة السيارة، واتباع تعليمات السلامة المرورية.

كما أكدت على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة الملائمة لحالة الطقس خلال الوقت الراهن، مع توخي الحيطة والحذر عند اختيار نوعية الملابس، ولابد من ارتداء الجواكت عند الخروج أثناء ساعات الليل المتاخر، وخلال ساعات الصباح الباكر.

وتابعت تصريحاتها أن درجة الحرارة المتوقعة على محافظة القاهرة 23 درجة مئوية، وعلى المناطق الجنوبية للبلاد تتراوح ما بين 26 درجة و29 درجة مئوية، بينما درجات الحرارة الصغرى من المتوقع أن تصل لـ 13 درجة مئوية.

إقرأ أيضًا: قرارات عاجلة من النيابة العامة والتموين لحل أزمة السكر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى