أخبار مصر

المحطات النووية تعلن عن فتح باب التعيين والتعاقد للشباب

المحطات النووية تعلن عن فتح باب التعيين والتعاقد للشباب، حيث أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتمثلة في هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء عن فتح باب التعيين والتعاقد مع الشباب، لسد حاجتها الحالية من الكوادر البشرية بمختلف التخصصات داخل قطاع الكهرباء بعد خرج عدد كبير من العاملين بالهيئة خلال الفترة الحالية للمعاش السنوي، مما أثر بشكل سلبي على حجم العمالة داخل شركات الإنتاج والتوزيع.

إقرأ أيضًا:

المحطات النووية تعلن عن فتح باب التعيين والتعاقد للشباب

وأعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء عن الإعلان عن أكبر مسابقة للتعيينات التي تضمنت كافة التخصصات من عمال ومهندسين، حيث قرر رئيس الهيئة الدكتور أمجد الوكيل، تنفيذًا للتوجيهات الصادرة عن وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد شاكر إعادة فتح باب التعيينات من جديد للعمال والشباب بالهيئة.

وبناءًا على تلك القرارات فقد أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء عن حاجتها لشغل العديد من الوظائف الشاغرة بمختلف التخصصات العلمية، على أن يتم التقدم لشغل تلك الوظائف ورفع المستندات وسداد الرسوم إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة.

أو من خلال الصفحة الرسمية للهيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من خلال الضغط على هذا الموقع الإلكتروني، وسيتم تلقى طلبات الالتحاق بالوظائف الشاغرة بوظائف التعيين “الهندسية” خلال الفترة من يوم الـ 17 من شهر نوفمبر الجاري وحتى الـ 23 منه، والتقدم لشغل وظائف العلوم من يوم 24 لـ يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري 2023.

وبالنسبة للأشخاص الراغبين في التقدم لشغل وظائف التعاقد بمكافأة شاملة للدرجتين الأولى والثانية ستتلقى الهيئة طلباتهم من يوم 1 ليوم 7 من شهر ديسمبر القادم 2023، على أن تبدأ من اليوم التالى وحتى 14 من شهر ديسمبر القادم لتلقى طلبات الراغبين بالتقدم لشغل وظائف التعاقد بمكافأة شاملة للدرجة الثالثة.

أما بالنسبة لموعد تقديم طلبات الالتحاق بوظائف درجة مدير عام ستكون من يوم 15 وحتى يوم 21 من شهر ديسمبر القادم 2023، على أن يتم تلقى كافة التخصصات لم تخلفوا عن مواعيد التقديم خلال الفترة من 22 وحتى 28 ديسمبر القادم 2023.

إقرأ أيضًا: شروط وطريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين.. اعرف الفئات المستحقة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى