أخبار مصر

الكهرباء توضح حقيقة إلغاء العمل بنظام الممارسة

انتشرت خلال الساعات الماضية، تقارير حول إلغاء نظام الممارسة من قبل شركة الكهرباء بالإسكندرية في نهاية ديسمبر المقبل، وهو ما أوضح حقيقته المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء.

هل تمم إلغاء العمل بنظام الممارسة

وأكد الفقي، أنه لا صحة لما تم تداوله ونشره خلال الساعات الماضية بشأن وقف شركة الكهرباء العمل بالممارسة، وإيقاف تلقي طلبات تحويل الممارسات بالعدادات الكودية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، في تصريحات صحفية أن قرار الوقف للممارسة أو تركيب العدادات الكودية من سلطة مجلس الوزراء وليس من الشركة.

وأشار الفقي في تصريحات صحفية، إلى أن هناك لغط تم فهمه وتأويله فيما يتعلق بموعد تلقي طلبات العدادات الكودية للمواطنين القاطنين بمحافظة الإسكندرية، موضحا أن الشركة اتخذت بعض الإجراءات وأعلنت عن بعض التنبيهات، من أجل تحفيز المواطنين المتأخرين في التقدم بطلبات لتركيب العدادات، كما تبذل الشركة مع المحافظ ومباحث الكهرباء، مجهودات كبيرة من أجل معرفة المناطق التي تستمد التيار الكهربائي بطرق عشوائية وغير شرعية، مما يؤثر على وفاء الشركة بالتزاماتها المالية تجاه المشروعات، وسداد الحصة الشهرية للشركة القابضة لكهرباء مصر، وفق قوله.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى