أخبار مصروظائف خالية

محافظة الجيزة تعلن عن وظائف خالية.. اليكم التفاصيل

الجيزة تعلن عن وظائف خالية بتلك الشروط، حيث صرح جهاز رعاية وتشغيل الشباب التابع لمحافظة الجيزة، عن توفير فرص عمل للشباب في أحد المصانع التي تمتلك سلسلة مطاعم كبرى في البلاد، تأتي تلك الخطوة في إطار حرص محافظة الجيزة على تشغيل الشباب وتوفير فرص عمل مناسبة ورفع نسبة الأيادي العمالة في البلاد والقضاء على مشكلة البطالة، وسيوضح موقع مصر 365 كافة تفاصيل وشروط الوظائف الخالية التي أعلنت عنها محافظة الجيزة.

وظائف خالية بمحافظة الجيزة

صرحت محافظة الجيزة خلال بيان رسمي صادر عنها عن حاجتها للكوادر البشرية لشغل الوظائف المطلوبة وهي للذكور فقطن فالمطلوب عمال إنتاج ذكور، بمواعيد عمل تصل لـ 9 ساعات يوميًا.

كما أضاف البيان الصادر عن محافظة الجيزة عن شروط شغل تلك الوظائف وهي كالتالي:

  • يشترط حصول الشخص على مؤهل متوسط.
  • ألا يقل عمره عن 21 عامًا ولا يزيد عن 35 عامًا.
  • أن يكون موقفه من التجنيد محدد.

كما أكدت محافظة الجيزة أن هناك العديد من المميزات للعمل، بالإضافة للراتب، والتأمين الاجتماعي، والتأمين الصحي فإن الوظائف توفر مواصلات من وإلى العمل، ولفتت المحافظة إلى أنه يجب على الراغبين في التقدم للوظائف التي تم الإعلان عنها التوجه لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب وذلك من يوم الأحد ليوم الخميس من تمام الساعة الـ 10:00 صباحًا إلى تمام الساعة الـ 2:00 ظهرًا.

ملتقى الشباب التوظيفي بمحافظة الجيزة

أقامت محافظة الجيزة، وذلك من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب ملتقى توظيفي يوم الأربعاء الماضي، بمقر الجهاز بحضور مسؤولي شركات الأمن الكبرى.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن محافظة الجيزة تقدم ملتقى توظيفي كل عام لتوفير أكثر من 6000 فرصة عمل للراغبين في العمل برواتب مجزية والتعاقد في الحال مع الشباب وتوفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول لسوق العمل.

ويتعاون جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة مع العديد من شركات القطاع الخاص لتوفير فرص عمل لأكبر قدر من الشباب وتوفير التدريب المطلوب للوظائف المتاحة بسوق العمل.

إقرأ أيضًا: وظائف خالية بشركات تكنولوجيا المعلومات.. اعرف تفاصيل 1800 فرصة عمل..

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى