أخبار مصر

التعليم توضح حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 حقيقة أم شائعة؟ سؤال يشغل بال العديد من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، فقد تم تداول العديد من الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” عن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023، مما أثار حالة من الجدل والقلق بين طلاب مرحلة الثانوية العامة وأولياء أمورهم خصوصًا وأنه لم يتم الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بشكل رسمي حتى الوقت الراهن، وسيوضح موقع مصر 365 خلال هذا التقرير حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023.

إقرأ أيضًا: التعليم توضح زيادة مصروفات المدارس وتوجيه عاجل لأولياء الأمور

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 حقيقة أم شائعة؟

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما يتم تداوله بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023، وأكدت أن تلك الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن ما يقال في هذا الصدد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بأي صلة، خصوصًا في ظل الإجراءات المشددة المتخذة من قبل الوزارة والعاملين بها.

وأوضحت المصادر، أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 قبل إعلانها بشكل رسمي من قبل الوزارة، وشددت المصادر أن الوزارة تتخذ إجراءات تأمينية مشددة لمنع أي محاولة من محاولات تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023.

وأوضحت المصادر أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023 مازالت مستمرة إلى الوقت الحالي، ولهذا فمن غير المنطقي أن يتم تسريب النتيجة أو خروجها خلال الوقت الحالي، وطالبت المصادر من الطلاب وأولياء الأمور بعد الانسياق وراء تلك الشائعات وانتظار التصريحات الرسمية من الوزارة عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023، والتي سيتم إعلانها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي كشف في وقت سابق عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023، والتي من المتعين أن تكون بداية شهر أغسطس القادم 2023.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بالدرجات عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالضغط على هذا الرابط، من خلال رقم جلوس الطالب عبر بوابة مركز المعلومات عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي مع بداية شهر أغسطس القادم 2023.

إقرأ أيضًا: خطوات تسجيل استمارة التقديم لامتحانات الثانوية العامة 2023

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى