أخبار مصر

عاجل.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الأيام المقبلة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان عاجل لها من حالة الطقس خلال الـ 5 أيام القادمة، اعتبارًا من اليوم الخميس وحتى يوم الاثنين الموافق 19 يونيو الجاري، حيث توقعت الهيئة أن يسود البلاد طقسًا معتدلًا خلال ساعات الصباح الباكر، حارًا خلال ساعات النهار على محافظة القاهرة، ومدن ومحافظات الوجه البحري، وكذلك المناطق الشمالية من الصعيد.

كما توقعت الهيئة أن يسود المدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية طقسًا مائلًا للحرارة، وشديدة الحرارة على المناطق الجنوبية من سيناء والمناطق الجنوبية من الصعيد معتدلًا خلال ساعات الليل على جميع الأنحاء.

توقعات حالة طقس الخميس 15 يونيو

أعلنت الهيئة عن توقعاتها أن يسود الخميس الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق السريعة والطرق القريبة من المناطق الزراعية والمطلة على المسطحات المائية من وإلى القاهرة ومدن ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وكذلك مدن القناة ومنطقة وسط سيناء، والمناطق الشمالية من الصعيد، مع زيادة نشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال على بعض المناطق من القاهرة ومدن ومناطق الوجه البحري، والمناطق الجنوبية من سيناء على فترات متقطعة.

توقعات حالة طقس الجمعة 16 يونيو

توقعت الهيئة لطقس بعد غدًا الجميعة أن يزيد فيه نشاط حركة الرياح على منطقة جنوب سيناء وتكون تلك الرياح مثيرة للأتربة والرمال على مناطق أقصى السواحل الغربية خلال فترات متقطعة.

توقعات حالة طقس السبت 17 من شهر يونيو

كما أوضح تقرير الهيئة عن طقس الـ 6 أيام القادم زيادة نشاط حركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، وكذلك مدن ومحافظات الوجه البحري، والمدن المطلة على السواحل الشمالية خلال فترات متقطعة.

توقعات حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين القادمين

كما أشار تقرير لزيادة نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحرى والمدن المطلة على السواحل الشمالية والمناطق الجنوبية من سيناء، وكذلك المناطق الشمالية من الصعيد خلال فترات متقطعة.

إقرأ أيضًا: بأسعار مخفضة التموين تطرح ذبائح ولحوم مجمدة بكميات ضخمة يوميًا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى