أخبار مصر

الأرصاد الجوية: احذروا من العاصفة القادمة في هذا الموعد

كشف عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور محمود القياتي، عن التفاصيل كاملة لحالة الطقس خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشار عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية عبر القناة الفضائية “الحدث اليوم” “أن درجات الحرارة بدأت في العودة لمعدلاتها الطبيعية، وذلك بعدما بدأت تتغير مسار الكتل الهوائية حيث نشعر بتحسن في الأحوال الجوية خلال الوقت الراهن”.

وأضاف الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوي، إلى أن حالة الطقس اليوم مشابهة لطقس أمس إلى حد ما من حيث درجات الحرارة وسرعات الرياح واعتدال الحالة الجوية بشكل ملحوظ وكبير.

منخفض جوي جديد يضرب البلاد

وكشف عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة من عدم التقلبات الجوية خلال الفترة القليلة القادمة، حيث أشار إلى أن التوقعات تقول إنه بداية من مساء يوم الاثنين حتى نهاية يوم الثلاثاء القادم ستتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية”.

وتابع تصريحاته، أن البلاد ستتعرض لمنخفض خمسيني جديد يوم الثلاثاء، مما سيؤدي لزيادة نشاط حركة الرياح وسيكون تأثيره بشكل أكبر على المناطق الشمالية للبلاد ومناطق وسط الصعيد، بالتزامن مع ارتفاع كبير في درجات الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى