أخبار الاقتصاد

تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية بعد رأس الحكمة و انخفاض الدولار

زف جورج زكريا، رئيس شعبة الأجهزة المنزلية بالاتحاد العام للغرف التجارية، بشرى سارة لمن يريد شراء الأجهزة الكهربايئة المختلفة، لافتا إلى أن الشركات الخاصة بتلك الصناعات في مصر كانت تعاني من مشكلات متعلقة بمستلزمات الإنتاج، ولكن بعد إتمام صفقة رأس الحكمة تلاشت تلك المشكلة بشكل كبير بين المصنعين، وفق قوله.

 وأضاف رئيس شعبة الأجهزة المنزلية بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن شركات تصنيع الأجهزة الكهربائية العاملة في مصر بصدد الإعلان عن أسعار جديدة للمنتجات التي سيتم بيعها.

أسعار جديدة للأجهزة الكهربائية

وأشار زكريا، إلى أن تلك قائمة الأسعار الجديدة الخاصة بالأجهزة الكهربائية سيجرى تطبيقها بداية من اليوم الاثنين، وهو أول أيام العمل بالقطاع في الأسواق.

وأوضح رئيس شعبة الأجهزة المنزلية بالاتحاد العام للغرف التجارية، أسباب حدوث أزمة في سوق الأجهزة الكهرباية، مشيرا إلى أن إقبال الكثير من السيدات على شراء الأجهزة الكهربائية لبناتهن أثر بشكل كبير على أسعار المنتج في السوق نظرا لتكالب المواطنين عليه بخلاف إقبال السودانيين على شراء ما يقارب الـ10% من الأجهزة الكهربائية في الأسواق خلال الفترة القليلة الماضية.

وأكد جورج زكريا، أن الأيام القادمة ستشهد انخفاضًا جديدًا في الأسعار بالأسواق المختلفة، وستكون بشكل تدريجي خلال الفترة القليلة المقبلة بنسبة تصل نسبته لـ20% تدريجيًا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى