أخبار الاقتصاد

أمطار وشبورة.. تفاصيل حالة الطقس الـ6 أيام المقبلة

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانا بشأن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام المقبلة، والظواهر الجوية المتوقعة.

وكشف خبراء الأرصاد، أن طقس الـ6 أيام القادمة، سيغلب عليه عدد من الظواهر الجوية المختلفة، وهو ما نعرض تفاصيله في السطور التالية:

ومن الظواهر الجوية المتوقعة خلال طقس الـ6 أيام القادمة، ما يلي:

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

توقعت الأرصاد، أن يسود طقس اليوم، أمطارًا خفيفة قد تكون متوسطة، بنسبة حدوث 40 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، كما تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة، بنسبة حدوث 30 % تقريبًا، على فترات متقطعة.

الإثنين 19 فبراير 2024

وأوضحت الأرصاد، أن طقس الإثنين غدا ستتكون فيه شبورة مائية، بدءًا من الرابعة وحتى التاسعة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة يوم الإثنين بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

ولفتت الأرصاد، إلى تأثر حالة الطقس بنشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

من الثلاثاء 20 فبراير وحتى الجمعة 23 فبراير 2024

ويسود بدءًا من الثلاثاء 20 فبراير وحتى الجمعة 23 فبراير، شبورة مائية، بدءًا من الرابعة وحتى التاسعة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى