أخبار الاقتصاد

استثمر في الذهب بالتقسيط.. تفاصيل اتفاقية جديدة حول المعدن الأصفر

وقعت شركة أمان القابضة للتكنولوجيا المالية عقد شراكة مع شركة ذهب مصر، المتخصصة في استثمار المعادن الثمينة، من أجل إتاحة تقسيط شراء الذهب وفق بيان شركة أمان.

وستسمح تلك الاتفاقية لعملاء شركة أمان بتقسيط الذهب والدفع الإلكتروني لسداد الأقساط عبر تطبيق الشركة.

تقسيط الذهب والاستثمار

وقال حازم مغازي، الرئيس التنفيذي للأعمال والشؤون التجارية في شركة أمان القابضة، إن تلك الشراكة والاتفاقية تستهدف التوسع في تقديم حلول رقمية مبتكرة للدفع، من أجل دعم العملاء ومساعدتهم وتمكينهم من الاستفادة من خطط دفع مرنة عبر منصة رقمية متخصصة في شراء المعدن الأصفر.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة، أن هذه الاتفاقية تسهم في تعزيز عمليات تحقيق الشمول المالي، كما تساهم الشراكة في ترسيخ مفهوم الاقتصاد غير النقدي.

ويمكن لعملاء ذهب مصر الاستفادة من خدمات شركة أمان التي تتيح لهم دفع الأقساط من خلال شبكة دفع في شبكاتها وفروعها المختلفة التي تبلغ أكثر من 150 ألف نقطة بيع في جميع أنحاء الجمهورية، أو أون لاين من خلال تطبيق أمان.

وحول تلك الخطوة والاتفاق، قال فادي كامل، الرئيس التنفيذي لشركة “ذهب مصر” وعضو مجلس إدارة شعبة القاهرة لتجارة الذهب، إن الشراكة من شأنها أن تسهم في إعادة تشكيل سوق الذهب الاستثماري في مصر، كما ستفتح الباب لابتكارات وحلول جديدة تجعل الاستثمار في المعدن الأصفر يسير بشكل بسيط ويتسم بالشفافية وفق وصفه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى