أخبار الاقتصادالسيارات

اشتري بسرعة.. نصائح هامه لمن يريد امتلاك سيارة قبل ارتفاع الأسعار

وجه أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار سيارات مصر، نصائح لمن يرغب في شراء سيارة جديدة في الوقت الحالي وسط توقعات تتحدث عن ارتفاع آخر في أسعار السيارات.

ونصح أبو المجد، من يريد شراء السيارة شراء سيارة جديدة سرعة التنفيذ، وذلك مع التوقعات التي تتحدث عن زيادة قريبة في أسعار السيارات خلال الأيام المقبلة وفق تصريحات العديد من الخبراء.

نصائح بسرعة شراء السيارات

وأشار أبو المجد في تصريحات صحفية، إلى أن الدولار وصل لمستويات غير مسبوقة وهناك توجه كامل من الدولة لإعطاء الأولوية لتوفير السلع الاستراتيجية، وبناء عليه من المتوقع زيادات جديدة خلال الفترة القادمة.

وأوضح رئيس رابطة تجار سيارات مصر، أن دخول مصر للبريكس قد يساهم في استقرار الأسعار التي سيتم استيرادها من دول المجموعة إلى حد ما بداية من العام المقبل، ولكن ذلك لا يعني أن الأسعار ستنخفض.

وأردف أبو المجد، أن أزمة السيارات العالمية لم تحل حتى الآن ولا يزال العديد من المصانع تواجه نقصًا بالمكونات، لافتا إلى تأثر السوق بشكل سلبي بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، لذلك لا يوجد أي مؤشرات على انخفاض في الأسعار حتى على الصعيد العالمي.

وناشد رئيس رابطة تجار سيارات مصر، بضرورة فتح باب استيراد السيارات الجديدة موديلات 2022 و 2021 التي من شأنها أن توفر تنوع في السوق من تلك الفئات التي اختفت الفترة الماضية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى