أخبار الاقتصاد

أسعار الشقق في القاهرة الجديدة: سعر المتر السكني بالقاهرة الجديدة

ننشر أسعار الشقق في القاهرة الجديدة، حيث تعد مدينة القاهرة الجديدة من أهم المدن الجديدة التي يبحث العديد من المواطنين عن أسعار الشقق بها، لما تتمتع به تلك المدينة الجديدة من مشروعات عقارية متنوعة ومتميزة ومختلفة فضلًا عن موقعها الممتاز بالإضافة لتقديم العديد من الخدمات المتميزة المختلفة المتواجدة بها.

أسعار الشقق في القاهرة الجديدة

في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ارتفعت أسعار الشقق بمدينة القاهرة الجديدة بنسبة مئوية تزيد عن 40% خلال الفترة القليلة الأخيرة، فيما ارتفع الطلب على شراء شقق القاهرة الجديدة بنسبة 55%، وذلك تبعًا للتصريحات التي أعلنت عنها شركات التسويق العقاري وكذلك سماسرة القاهرة الجديدة.

سعر المتر السكني بالقاهرة الجديدة

جاءت أقل سعر للمتر السكني بمدينة القاهرة الجديدة في مناطق التجمع الثالث وتقسيم الأندلس وكذلك بيت الوطن ما بين 9000 جنيه و11.000 جنيه.

وجاء أعلى سعر للمتر السكين بالقاهرة الجديدة بمدينة المستقبل وكمبوندات التجمع الخامس، حيث تراوح متوسط سعر المتر ما بين 19.000 جنيه و28.000 جنيه.

كما تراوح سعر المتر بالقاهرة الجديدة بمنطقة الرحاب ومدينتي ما بين 17.000 جنيه، ويصل أعلى لسعر لمستوى 19.000 جنيه.

فيما تراوح سعر المتر السكني بمنطقة الياسمين والبنفسج ما بين 12.000 جنيه ويصل أعلى سعر عند مستوى 14.000، ويسجل سعر المتر بمنطقة القطامية عند مستوى 11.600 جنيه.

وبالنسبة لسعر المتر السكني بالقاهرة الجديدة في المناطق التالي، المستثمرين، واللوتس، والنرجس ما بين 10.000 جنيه ويصل أعلى سعر لـ 11.000 جنيه.

إقرأ أيضًا: إجراءات هامة من الضرائب بشأن ملاك الوحدات السكنية والمصيفية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى