أخبار الاقتصادالسيارات

بالصور.. وكيل رينو يعلن أسعار ومواصفات أوسترال موديل 2024 بديلة كادجار لأول مرة في مصر

كشفت الشركة المصرية للسيارات EIM، الوكيل المحلي لعلامة رينو في السوق المصري، عن النسخة الجديدة من سيارة رينو أوسترال موديل 2024، والتي تعتبر بديلًا جذابًا لسيارة كادجار في فئة الـSUV المدمجة.

أسعار سيارة رينو أوسترال موديل 2024

تبدأ أسعار رينو أوسترال الجديدة من مليون و 390 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و 490 ألف جنيه للفئة الثانية، ومليون و 590 ألف جنيه للفئة الثالثة، ومليون و 660 ألف جنيه للفئة الرابعة، بينما تصل سعر الفئة الأعلى تجهيزًا إلى مليون و 690 ألف جنيه.

مواصفات سيارة رينو أوسترال موديل 2024

تعتمد رينو أوسترال، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1300 سي سي تيربو، بقوة 150 حصان وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر.

تم تزويد السيارة بنظام “multi sense” لتغيير وضعيات القيادة الثلاث وهي “كومفورت – إيكو – سبورت”، مما يسمح بضبط أداء المحرك وعناصر السيارة بما يتناسب مع تفضيلات السائق.

تم تجهيز السيارة أيضًا بنظام توجيه العجلات الخلفية، حيث تقوم العجلات الخلفية بالتوجيه في اتجاه عكسي للعجلات الأمامية عند السرعات المنخفضة (أقل من 50 كم/ساعة)، في حين تقوم بالتوجيه في نفس الاتجاه مع العجلات الأمامية عند السرعات العالية، وهذا يساهم في تعزيز قدرات التوجيه والتحكم في المنعطفات الحادة، حيث يبلغ قطر الدوران 10.1 متر.

تتوفر الطراز الجديد بفئة إسبيري ألبين الرياضية، والتي تُقدم لأول مرة في طرازات رينو. وتتميز هذه الفئة بتفاصيل رياضية خاصة خارجية، مثل جنوط ألمنيوم قياس 20 بوصة وتصميمات صدامات مختلفة وشعارات ألبين على جوانب السيارة.

تتألف المقصورة الداخلية من مزيج بين الألكنتارا والجلد، وتحمل المقاعد شعارات ألبين أيضًا، وتم استخدام الكربون فايبر المظهري في بعض المناطق.

تتميز مقصورة أوسترال بشاشة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة وشاشة مركزية لنظام أوبن أر المعلوماتي قياس 12 بوصة، بالإضافة إلى عرض بعض المعلومات، مثل السرعة وتوجيهات نظام الملاحة، على الزجاج الأمامي من خلال خاصية Head Up Display قياس 9.3 بوصة، وهذا يعادل حجم ثلاثة أجهزة iPad حسب تصريحات العلامة الفرنسية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى