أخبار الاقتصاد

لو عندك سيارة مستعملة.. وفر 180 ألف جنيه واشتري سيارة زيرو بالتقسيط

تشهد مبادرة إحلال السيارات إقبالا كبيرا من المواطنين منذ طرحها، كما أنها تعد من أفضل الحلول في الوقت الحالي لشراء سيارة جديدة بسعر مخفض في ظل ارتفاع الأسعار في الفترة الحالية بشكل كبير وذلك وفقا لما قاله عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل للسيارات الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر.

مميزات مبادرة إحلال السيارات

وقال سليمان، في تصريحات صحفية، إن مبادرة إحلال السيارات المتقادمة التي مر عليها أكثر من 20 عاماً بأخرى جديدة تعمل بالغاز، تشهد إقبالًا كبيرًا من مئات المواطنين للاستفادة من امتيازات المبادرة، لافتا إلى أن أعداد الطلبات تتزايد بشكل شهري.

وتشارك مجموعة الأمل للسيارات الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، بمبادرة الإحلال في قطاع سيارات الركوب بسيارة بي واي دي F3 سيدان العائلية الصغيرة.

ويوفر الشخص الراغب في الحصول على سيارة جديدة زيرو كثيرا من الأموال، ففي مقارنة بين شراء BYD F3 المزودة بناقل الحركة الأوتوماتيك، داخل مبادرة إحلال السيارات، وشراء نفس السيارة خارج المبادرة، تأتي العديد من المميزات كما يلي:

داخل مبادرة إحلال السيارات، يمكن شراء السيارة بدون أي مقدم، ويتم تقسيط قيمتها على مدار سبع سنوات، والقسط الشهري الأقل 7 آلاف و345 جنيه شهرياً؟

ويقدر إجمالي االمبلغ المدفوع للحصول على السيارة في انتهاء مدة الـ7 سنوات، حوالي 616 ألف و980 جنيه، وتشمل التكلفة تجهيز السيارة للعمل بالغاز الطبيعي، كما يتم منح حافز أخضر مقابل تخريد السيارة المتقادمة التي تمنح الدولة مالكها دعمًا يقدر بـ22.000 جنيه.

تقسيط سيارة خارج المبادرة

وعند شراء نفس السيارة خارج مبادرة إحلال السيارات، يشترط سداد مقدم يبلغ متوسطه 147 ألف جنيه ومدة سداد تصل إلى 5 سنوات، وقسط شهري يصل إلى 10 آلاف و 835 جنيه، ويبلغ إجمالي قيمة السيارة على المشتري بانتهاء السداد 797 ألف و 100 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى